شلة التوت والي مايعرفنا يموت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلة التوت والي مايعرفنا يموت

تحيات ادارة الشله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

العاب كورية

دْلًعُهٌمّ كَلُهٌمْ
^_^tot^_^
Cat
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

العاب كورية - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 3:31 pm

شكرا دلعهم كلهم حيييييييييييييييييل وانا احب كوريه والفرق الكوريه والي مو عاجبه المنتدى مو مجبور يدخل علي وبس ولا يغلط علينا

هذ الي حبيت اقوله Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 3:34 pm

داعهم كلهم بأخذ ايميلك ممكن ^&^&
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 17, 2010 9:41 pm

مشكورين انا بجد احب كوريا بجنوووون واحب الدرما الكوريا والاغاني الكوريا بعد وودي اروح لكوريا بس ماحصل ^&^& ولا اقولكم بختصار مجنونه كورياMad وكمسمدا وكوموا Arrow شكرا بلغه الكوريه cheers مع تحيات مجنونة كوريا cheers ^_^
?????
زائر

مُساهمةموضوع: احب كورياااا   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 18, 2010 9:42 am

اانا احب كوريا واحب اغاني كوريا واحب اليابان مرررررررررررررره لاكن اكثر scratch scratch bom الاثنين ههههههههههه

انصحكم انو تكتبو اغناني كوريه :super junior تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

هي فرقت اولاد بس اغانيهم تجننننننننننننننننننننننننننننننننننن وانا احب :kyuhyun احبه موووت هذا الولد الكوري يجنن
????
زائر

مُساهمةموضوع: كك   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 21, 2010 12:28 pm

يسلمووووووو ايديك على هذا الرابط الحلووو زيك
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:19 am

تجنننننن مششكووووره cheers &*&
???
زائر

مُساهمةموضوع: ولا شئ   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 26, 2010 3:44 pm

اللعبه حلوو ..وانا احـــب كل الفرق وأكثــرهم لي توك وان هيووك و كيون كيون .........فكااااهين الصراااحه أشكلهم حلووه لما ف ( ستاركينغ Smile ...انــــزين ومسلسلات ما شاء الله كلهم حلووووووووو Razz I love you I love you I love you
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 27, 2010 3:46 pm

وجدان كيف تمام المهم بس حبيت اقلك وحشتيني وليش ما سرتي تدخلي الايميل Question Exclamation
??? ????
زائر

مُساهمةموضوع: ؟   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 12:53 am

احلى قاناة كورياtv خصيصا ستارتنغ ولقد تزوجنا وانا امووووووووت باكورين وخصيصا منهو &*& الي فرقة شايني وبس سلالالالالالالالالالالالام

????????
زائر

مُساهمةموضوع: وااو   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 1:06 pm

ممممرآ نآيسسسو مرسسي على هييك آلعااب ^_^
بحب الكوريين كتيييير ^&^&
????????
زائر

مُساهمةموضوع: ...............   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 2:35 pm

&*& السلام كتير حلوين الالعاب كثير مسلية نترقب جديدكم &*&
???????
زائر

مُساهمةموضوع: الوفن   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:40 pm

امبااااااااااااااااااااااااع rabbit rabbit ..هههههههههههههههه احب فرقة I love you I love you super junior
?????
زائر

مُساهمةموضوع: ........   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:45 pm

االــسلآم عـلـيـكـم ..... drunken
مـشـكـوريـن عـلـى الألـعآب ........ طرررررررررررررررررر الألـعاب واآاااآيد حــلـوة
xo0يسلموووو albino o0x
????????
زائر

مُساهمةموضوع: الوفن   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 07, 2010 8:54 pm

Very Happy Very Happy مرحباااا شحالكم عيال المنتدى Wink Wink Wink ان شاء الله بخير .....بااي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 11, 2010 4:49 pm

ليش محد يفهمني Question Question confused confused
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 11, 2010 5:00 pm

&*& ^&^& ^&^& واخيرا وليس اخرا ما بغيتو تفهمونني واحلى العاب العاب كوووووووووووووووورية ^_^ ^_^ |||| ||||
lol
زائر

مُساهمةموضوع: مدري   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 13, 2010 4:34 pm

ممم شكراً بس انا ما ألعب ألعااااااااب Very Happy بس الله يعطيك العافيه بهذا الموضوع lol!
???
زائر

مُساهمةموضوع: كمساميدا   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 13, 2010 7:29 pm

شكررررررررررررررا جزيلا I love you

كمساميداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >>شكرا بالكوري
????????
زائر

مُساهمةموضوع: مشتقا لاكوريا   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:32 pm

شكرا حبيبتي على هذي الالعاب ياحلاتهوم واللة &*& ^&^& ودي اروح واشوف كل الكورين &*& اة بس شكرا حياتي من وين مخذتهوم lol! ههههه انا بصراحة احب كوريا &*&
????????
زائر

مُساهمةموضوع: انا معجبة بهذا الموقع مــــــــدري ايـــــــش ايش هذا موقع منتدى خاص للالعاب ايش هذا    العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:42 pm

|||| انا معجبة بهذا الموقع للالعاب هذا مدري المنتدى ايش هذا المهوم انا بدي اسجل هون ^&^& اوكـــــــــي :لا&:
????????
زائر

مُساهمةموضوع: ابيكم تتعرفون علي   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 4:02 pm

\ انا ما عندي شلة بنات ابقة احد معيا ممكن احد يتعرف علي او انا اتعرف علية \ طيب ويش اسم هذا المنتدى ^&^& ارجو انكوم تتعرفو عليا
RERO
زائر

مُساهمةموضوع: مهم ولازم تقرااااااه الي سوت الموضوع    العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 22, 2010 8:41 pm

هههههههههههه Very Happy >> Mad بصراحه هذا الموضوع تاااااافه بقولك الاسباب >> 1- ما فيه خط كبير يعني لو احد دخل موب ملااااااحظ هذا الكلااام بيحسب نفسه في الصفحه الثانيه و يحسب كلاااامك رد الموضوع 2- انا اقدر احمل العاب احسن من هذي السخيفه و اقدر ادور العاب احسن من هذي 3- موضوعك ما فيه ولا رمز و سمااايل 4- محد يقدر يحط نسخ ولصق ويحطه موضوع ل منتدى ثاني لو سمحتي يا ليت تسوين موضوع احلى و بعد يكون خط كبير و وااضح على انه موضوع و ملون وفيه سمايل و ياليت اذا ما سويتي الي قلتلك عنه ما تسوين ولا موضوع و أساساً وشو الي يخليك مسجله و انتي ما سويتي الاشياء الي انا قلتها انتي من جد وحده غبــــــــــــــــــيه شكل هذي اول مره تسجلين في منتدى هههههههههههه المهم شكراً على الموضوع على فكره كانت كلمة (( شكراً ))( تسكيته) على شان ما تصيحين
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 1:07 pm

تيت
?
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 1:18 pm

يلللللعن جوو المبزرة
مرررره حده سخيف وسامج اللي مسوي المنتدى..اموت واعرف وش تحس فيه سواء بنت او ولد.. Razz

وبعدين الي تقول اني مطوووع انا بنت مو ولد يعني تقدرين تقولين تفشيلة محترمة جداا للمبزرة أمثالك /: وحتى لو مطوعه عادي جداا لانوا احسن من بنات اللي معجبين بالاجانب بدآآل ماتعجبون بهذولا اعجبوا بالعريفي او الجبيلان صدق ناس ما تستحي Suspect Exclamation

دلعم كلهم : شكرا ع الحسنات ، وأشكرك كثير الشكر لانك اخذتي سيئاتي ، يعني مسوية كشخه وهييك !!

Suspect الله يشفيك

صدق انوآآ ينفع لك مستشفى اشهار للمجانين يرحب بكِ وينتضرك ضيفه له ولامثالكِ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Wink صدق أصحاب العقول في راحة ، آآند الي مطوعه أحسن من الي نايمة مع 40 واحد خخخ

geek geek ههههههههههههههااااي ، اشكر كل المبزرة المهايطي وسعتوا صدررري ههههههههههههههههههههههههههههههههههه tongue

انزين خليكم في واجباتكم وحلووو واجب الخط ههههههههههههههههه Razz الحمدلله ماعندي مدرسسة ماعندي همم !!

باي كريزي اند بيبي .. Surprised Surprised

?
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 1:47 pm

انتظر ردك القبيح ، cheers cheers cheers

العاب كورية
صفحة 3 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» العاب طبخ
» مواقع العاب للبنات بســـ
» ادخلوا ولن تندموا موقع العاب رائع جدا~~