شلة التوت والي مايعرفنا يموت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شلة التوت والي مايعرفنا يموت

تحيات ادارة الشله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

العاب كورية

دْلًعُهٌمّ كَلُهٌمْ
^_^tot^_^
Cat
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
???
زائر

العاب كورية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: لولي   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 15, 2010 7:50 am

اليوم مارح اسوي شيء albino
????
زائر

مُساهمةموضوع: مرحباااااا   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 22, 2010 6:34 am

lol!هلا انا احبك
?? ?????
زائر

مُساهمةموضوع: ؤبرلاتعهنخحقبفلغاعتهنخمحؤرلاىتةنومكطفقغعهخح-بقفلغاعتهنخمحكجطبلاتنمكطبرلاتنمكطاغعهنخمرلاىحةوزكظ<"تانمخحكجط   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مايو 28, 2010 7:50 am

^&^& ^_^ ^_^ &*& مووت اللعبة
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مايو 28, 2010 12:54 pm

واااااااااااااااو مرة كيوت &*& &*& ^_^
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: العاب كوريا   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 7:35 am

مين يعرف فرقة سوبر جونيور ودبل اس وقيرلز جينريشن 2pm 2nm 2am وافتر سكول واشياء كتيرة يناسوا على كوريا مين يحب كوريا الجنوبية لان كوريا الجنوبية مين يعرف قناة كوريا tv kbc ورلد و اريرنق واشيا كتيرة المهم انا اموت فيهم &*& يناسوا عليهم &*& I love you
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: العاب كوريا   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 7:42 am

مين يعرف اللغة الكورية اسمعوا بايز افتحوا على اليوتوب وكتبوا super junior دي فرقة كورية مرررررررررررررررررة حلوة بليز واللي شافه يردلي رددددددوا ^&^&
r.r.r
زائر

مُساهمةموضوع: thenks   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يوليو 10, 2010 5:59 am

بصرااااااااااااااااااااحه خيااااااااااااااااااااااااااااال هذي الاعاب الكوريه انا ما احب كوريا بس احب العابهم و انا اشكرك مرررررررررره على هذا الموضوع شكرا شكرا و الف شكر لك ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^ ^^

???????
زائر

مُساهمةموضوع: كورية    العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يوليو 10, 2010 6:13 am

اانا اموت في الكوريين وانا جديدة بالموقع &*&
SNSD
زائر

مُساهمةموضوع: VDJHEIE   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 11, 2010 8:57 am

[b]Lمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة حلوة وحماس
?
زائر

مُساهمةموضوع: ،   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 5:26 pm

وقسسسم بالله من اسم المنتدى غسلت يدي Suspect

وباين عليكم مبزرة تهايطون .. Suspect

Razz
?
زائر

مُساهمةموضوع: ،   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 15, 2010 5:32 pm

Razz والي تقول افتحوا باليوتيوب [ سوبر جونيور ] احسن لك ابلعي لسانك
انتي تحثيهم سيمعوا اغاني فـ الاخير تكسبين ذنوبهم ..
وكل الي انتي معجبببببة فيهم بيكونوا فـ النار Razz
الحمدلله والشششكر مبزرة .. مسوية نفسها اظظظن عمرك سنتين من كتابتك >> ساقطة فـ الاملاء

يابزر

Razz
????? ??
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 6:25 pm

انا احب الكوريين &*& &*& والعابهم [img
دْلًعُهٌمّ كَلُهٌمْ

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 22, 2010 5:43 pm

هآآي
يسلمو حبيبتي ع الموضوع
وأنا صرآآحه محتقره الشله 4 الاغبيآآء آلمجآآنين
1-(*%^%^
2-زق
3- كل زق
4-،
1- انا بوجه هآآذآ الكلآم لـ (*%^%^ الموضووع احلى موضوع
2-انا بوجهو لـ زق اسم المنتدى على الاقل احلى من آسمك
3- اوجه هذآآ آلكلآم لـ كل زق آنتي اكلي زقج و خرآآج ويآآج
4- اوجهو لـ ، ونتي شنو الي دخلج آبهآآ غبآآك
هآآذول اغبى ـآآ الاشخآآص
pig
و آنآآ آحب كوريآآ ويآآليتني كوريآآ
&*&
تحيآآـو Embarassed
????
زائر

مُساهمةموضوع: احب كوريه    العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 1:48 am

&*& الله تججن كوريه حيييييييييييييييييل حلو
????
زائر

مُساهمةموضوع: شكرا    العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 27, 2010 2:13 am

شكرا على العاب مره حلوه شكرا

تقبلين تصيرين صديقتي لان انا توي مسجله في هل المنتدى وما عندي اصداقاء Embarassed Embarassed
دْلًعُهٌمّ كَلُهٌمْ

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 10:59 am

مركو كتب:
شكرا على العاب مره حلوه شكرا

تقبلين تصيرين صديقتي لان انا توي مسجله في هل المنتدى وما عندي اصداقاء Embarassed Embarassed

أمممممممممممممممممRolling Eyes
أنآآ بصيييير صديييييييقه لك ^&^&
صمت الوود

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: اقولك ناصيحة   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 30, 2010 8:23 am

يا تلعهم كلهم انا اقولك نصيحة الكلام الي كتبتي مرة مو حلوة وهو كلام وسخ المديرة كتبت قوانين في قسم...قوانين الشلة ...........يمكن تنطرتي لو المديرة شافت الكلام الي كتبتي
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 12:10 pm

ااقول اللي قاعد يقولي بزرة سكر فمك يا وسخ على الاقل يسونك ولا تسويلي فيها مطوع وانتا في الاخير عندك حبيبة با حق البنات ابلع لسانك تاني مرررررررررررررة
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 2:47 pm

اللي مسوية انو احنى في مدرسة تقولي انو يا ويلكم منالمديرة واللي تتريق على الكوريين احسلها او احسلو تسك فمها او فمو يا .............
صمت الوود

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:43 pm

اانا ماني مسوية نفسي في مدرسة يا اهبل وهذا المنتدى منتدى بنات وفرق بين القاب البنات والاولاد يا ولد وانا احب كوريا واحب سوبر جونير وشفت مسلسلات كثيرة وهي : انا والملك-فتيان قبل الزهور-معلمة البسكوت والحلوة-بوبتي سمسانغ - عزيزي الطفل_ وياغبي ااذاتبامسلاسلات ثانية اوافلام عادي اقولك انت غبي ومجنون وحمار الخ.................... انت زائر مالك دخل يا حمار
????? tv
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 05, 2010 2:42 pm

اول شي انا مني حمارة تاني شي انا بنت واحب كوريا وسوبر جونيور كمان عندك مانع Question
صمت الوود

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 06, 2010 2:39 pm

اانت سوبر جون واقولك الى انتي حمارة
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 8:17 am

شكرا لك مواقع جميلة عادة ما العب فيها اكرر شكري ^_^ ^^ albino Very Happy Razz
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: العاب كورية   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 8:59 am

انا احب كوريا كثيرا وقد شاهدت افلاما عديدة منها انا و الملك واغراء زوجة لايمكن ان اكره الاميرة جاميونج يوم جميل سلما للسماء و الكثير الكثير   Razz
???
زائر

مُساهمةموضوع: الكاريكاتير اضحك لين تطيح ضروسك‎ *-*   العاب كورية - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 5:02 pm

اانا الحين اتمع في الغنيه كوريه

العاب كورية
صفحة 2 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» العاب طبخ
» مواقع العاب للبنات بســـ
» ادخلوا ولن تندموا موقع العاب رائع جدا~~